منتدي المحامين المصريين
اهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم ندعوك الي الانضمام الي فريق المحامين المصريين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» كتاب مفيد جدا عن الطعن بالنقض
السبت نوفمبر 07, 2015 12:17 pm من طرف muhammed_eg

» كتاب خطير عن التحقيق مع الموظفين
الثلاثاء يوليو 21, 2015 2:28 pm من طرف muhammed_eg

» كتاب الحبس الاحتياطي الجديد
الجمعة يوليو 03, 2015 3:19 pm من طرف kerolos

» كيفيه الدفاع في الجنح والجتايات
الخميس يوليو 02, 2015 10:27 pm من طرف kerolos

» الفتوي رقم 123 لسنه2007
الجمعة يونيو 05, 2015 5:07 pm من طرف على خضر

» المراقبه الالكترونيه د عمر سالم
الأربعاء أبريل 22, 2015 4:37 pm من طرف elgendygendy

» إستشارة بخصوص التجنيد
الإثنين أبريل 20, 2015 10:28 pm من طرف mohamed magdy

» برنامج موسوعه التامينات الاجتماعيه
الأربعاء أبريل 08, 2015 10:41 pm من طرف يسرى باشا

» صيغة طلب فتح باب مرافعة
الأربعاء أبريل 08, 2015 10:37 pm من طرف يسرى باشا

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 318 بتاريخ السبت أبريل 30, 2011 7:56 pm

ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"

اذهب الى الأسفل

ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"

مُساهمة من طرف sabra group في الأربعاء مارس 28, 2012 2:42 pm

ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية
لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
22-26 أبريل 2012
فندق شيراتون ديره، المطينة، دبي

الهدف من الورشة
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.

المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.

الموضوعات
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• نظام ( الأستاذ ( لإدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• إعداد هيكل الأرشيف، وحفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها، وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة العقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب

المتحدث
فتحي خطاب السيد، مستشار قانوني، خبير تكنولوجيا المعلومات والتدريب، المدير التنفيذي لمجموعة الدراسات ومركز الدراسات القانونية المتقدمة، رئيس تحرير مجلة الكمبيوتر للجميع، ومحاضر في ورش عمل تدريب السادة أعضاء هيئة التدريس بجامعة قطر، ومحاضر تفعيل استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدعم وتطوير أدوات الأعمال القانونية.

رسوم الاشتــراك تشمل الأتي:
• حضور ورشة العمل والحصول على شهادة بالحضور
• حقيبة الورشة وتتضمن المادة العلمية والمستلزمات الكتابية
• المشروبات والوجبات الخفيفة خلال فترة الاستراحة
• تناول وجبة الغذاء يوميا

الاستفسار والتسجيل:
• الهاتف : 33823810 – 33847357 - 33825006 - 37712168 / 00202
• الفاكس: 37712169 / 00202
• محمول : 01067433022 – 01111777735 / 002
• البريد الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
• الموقع الألكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

sabra group

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى