منتدي المحامين المصريين
اهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم ندعوك الي الانضمام الي فريق المحامين المصريين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» كتاب مفيد جدا عن الطعن بالنقض
السبت نوفمبر 07, 2015 12:17 pm من طرف muhammed_eg

» كتاب خطير عن التحقيق مع الموظفين
الثلاثاء يوليو 21, 2015 2:28 pm من طرف muhammed_eg

» كتاب الحبس الاحتياطي الجديد
الجمعة يوليو 03, 2015 3:19 pm من طرف kerolos

» كيفيه الدفاع في الجنح والجتايات
الخميس يوليو 02, 2015 10:27 pm من طرف kerolos

» الفتوي رقم 123 لسنه2007
الجمعة يونيو 05, 2015 5:07 pm من طرف على خضر

» المراقبه الالكترونيه د عمر سالم
الأربعاء أبريل 22, 2015 4:37 pm من طرف elgendygendy

» إستشارة بخصوص التجنيد
الإثنين أبريل 20, 2015 10:28 pm من طرف mohamed magdy

» برنامج موسوعه التامينات الاجتماعيه
الأربعاء أبريل 08, 2015 10:41 pm من طرف يسرى باشا

» صيغة طلب فتح باب مرافعة
الأربعاء أبريل 08, 2015 10:37 pm من طرف يسرى باشا

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 318 بتاريخ السبت أبريل 30, 2011 7:56 pm

ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"

اذهب الى الأسفل

ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"

مُساهمة من طرف sabra group في الأربعاء أغسطس 28, 2013 3:48 pm

ورشة عمل عن
"الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
توقيت الانعقاد مكان الانعقاد
21-25 أكتوبر فندق يوروبلازا - اسطنبول
15-19 سبتمبر معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، دبي
الهدف من الورشة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.

المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.

الموضوعات
• الإدارة الألكترونية (مفهوم- متطلباتها-اهدافها –سلبياتها- إيجابياتها –عوائق تطبيقها )
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى، إعداد قسم المساعدة الإلكترونى لأستخراج البيانات والتقارير،الحفظ الألكترونى،الطباعة ، حفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• أجندة المحامى (إدارة أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وأستعراض قواعد البيانات (سلبيات وإيجابيات )
• التعامل مع البرامج الألية واستعراض سلبياتها وإيجابيتها
• تدريبات عملية على قواعد البيانات والتعامل مع جميع انواع البرامج
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)

المتحدث:
المتحدث: المهندس/ أحمد يسرى عبد العزيز، خبير تكنولوجيا المعلومات؛ محاضر في مراكز تدريب IBM؛ مدير شركة نايل إدج لتكنولوجيا المعلومات؛ محاضر بالأكاديمية الدوليه لعلوم الأعلام.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

sabra group

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى