مواضيع مماثلة
بحـث
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام | ||||
sabra group | ||||
سلمى سعد | ||||
alaa | ||||
ahmedr | ||||
ابو زهاد | ||||
عبد المنعم الدسوقي | ||||
بوجى | ||||
احمد حرب | ||||
سيد عبد الحكيم |
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر لا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 318 بتاريخ السبت أبريل 30, 2011 7:56 pm
ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "
صفحة 1 من اصل 1
ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "
ورشة عمل عن
"الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "
مكان الانعقاد: قرية الأعمال ، بلوك (ب)، رقم (214)، دوار الساعة، دبي، ديرة
توقيت الانعقاد: 29- 2 يناير2014
الهدف من الورشة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.
الموضوعات
• الإدارة الألكترونية (مفهوم- متطلباتها-اهدافها –سلبياتها- إيجابياتها –عوائق تطبيقها )
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى، إعداد قسم المساعدة الإلكترونى لأستخراج البيانات والتقارير،الحفظ الألكترونى،الطباعة ، حفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• أجندة المحامى (إدارة أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وأستعراض قواعد البيانات (سلبيات وإيجابيات )
• التعامل مع البرامج الألية واستعراض سلبياتها وإيجابيتها
• تدريبات عملية على قواعد البيانات والتعامل مع جميع انواع البرامج
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)
المتحدث:
خبراء وأساتذة متخصصون من معهد صبره للتدريب القانوني
للاستفسار والتسجيل:
للإستفسار من دول الخليج العربي:
معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، مكتب (214)، مقابل دوار الساعة، ديرة، دبي الامارات
معهد صبره للتدريب القانوني – دبي
الهاتف: 0097142557567
الفاكس: 0097142560948
الجوال: 0097155337579
الإيميل: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموقع الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
للإستفسار من باقي الدول العربية:
المجموعة الدولية للتدريب "صبره جروب"، مصر
الهاتف: 33823810 – 37712168 – 33847357 – 33825006
محمول: 0167433022
فاكس: 37712169
البريد الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
"الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "
مكان الانعقاد: قرية الأعمال ، بلوك (ب)، رقم (214)، دوار الساعة، دبي، ديرة
توقيت الانعقاد: 29- 2 يناير2014
الهدف من الورشة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.
الموضوعات
• الإدارة الألكترونية (مفهوم- متطلباتها-اهدافها –سلبياتها- إيجابياتها –عوائق تطبيقها )
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى، إعداد قسم المساعدة الإلكترونى لأستخراج البيانات والتقارير،الحفظ الألكترونى،الطباعة ، حفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• أجندة المحامى (إدارة أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وأستعراض قواعد البيانات (سلبيات وإيجابيات )
• التعامل مع البرامج الألية واستعراض سلبياتها وإيجابيتها
• تدريبات عملية على قواعد البيانات والتعامل مع جميع انواع البرامج
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)
المتحدث:
خبراء وأساتذة متخصصون من معهد صبره للتدريب القانوني
للاستفسار والتسجيل:
للإستفسار من دول الخليج العربي:
معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، مكتب (214)، مقابل دوار الساعة، ديرة، دبي الامارات
معهد صبره للتدريب القانوني – دبي
الهاتف: 0097142557567
الفاكس: 0097142560948
الجوال: 0097155337579
الإيميل: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموقع الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
للإستفسار من باقي الدول العربية:
المجموعة الدولية للتدريب "صبره جروب"، مصر
الهاتف: 33823810 – 37712168 – 33847357 – 33825006
محمول: 0167433022
فاكس: 37712169
البريد الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سلمى سعد- عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
مواضيع مماثلة
» ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
» ورشة عمل "الأصول الفنية للصياغة القانونية"
» ورشة عمل "كتابة المشورة والفتوى القانونية"
» ورشة عمل "الأصول الفنية للصياغة القانونية"
» ورشة عمل "كتابة المشورة والفتوى القانونية"
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السبت نوفمبر 07, 2015 12:17 pm من طرف muhammed_eg
» كتاب خطير عن التحقيق مع الموظفين
الثلاثاء يوليو 21, 2015 2:28 pm من طرف muhammed_eg
» كتاب الحبس الاحتياطي الجديد
الجمعة يوليو 03, 2015 3:19 pm من طرف kerolos
» كيفيه الدفاع في الجنح والجتايات
الخميس يوليو 02, 2015 10:27 pm من طرف kerolos
» الفتوي رقم 123 لسنه2007
الجمعة يونيو 05, 2015 5:07 pm من طرف على خضر
» المراقبه الالكترونيه د عمر سالم
الأربعاء أبريل 22, 2015 4:37 pm من طرف elgendygendy
» إستشارة بخصوص التجنيد
الإثنين أبريل 20, 2015 10:28 pm من طرف mohamed magdy
» برنامج موسوعه التامينات الاجتماعيه
الأربعاء أبريل 08, 2015 10:41 pm من طرف يسرى باشا
» صيغة طلب فتح باب مرافعة
الأربعاء أبريل 08, 2015 10:37 pm من طرف يسرى باشا